احلام البنات
اهلا فيكي والله طلتك حلوة نورتي المنتدى انا جياكي من علبة الدردشة و اللمة و الوناسة بس لما حسيت انوا المنتدى نوووور سجلي لا تقلي المنتدى مو نشيط ماابي اتسجل لما انتي تتسجلي غيرك بيتسجل لين ما يسير نشيييط

احلام البنات

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

قريبّاأأ ايهّّ العضوّو\ العضوّةة رمزيــأتُ منتداأأنّأٌ الحللووّةة و الٍانيقّةة

قريبــا تعيين (الرتب) و المجموّعّااات

شاطر | 

فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة

كاتب الموضوعرسالة
MisS gIrL
المديــــــــــــرة العـآآمــةة
المديــــــــــــرة العـآآمــةة

لونك المفضل : الازرق
احترام قوانين المنتدى : 100%

مُساهمةموضوع: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    السبت يوليو 13, 2013 1:37 am

انا عندي فعالية او مسابقة لرمضان

هي عن الشخص اللي يكتب يوميا السحور و الفطور لمدة شهر كامل هناو كل سحور و فطور في موضو جديدي و الفائز جوائزقيمة

يقولون مغرورة و الغرور شين بس انا غروري غير له احترام وله حقوق

من تصميم:ملوكةة و اكييد هو من ذوقك يــازائر

شوفوا هذه هي بطاقتي الخاصةة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7allazooz.roo7.biz
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    السبت يوليو 13, 2013 1:49 am

انا بديت

الفطور حقنا كان: برياني و مجبوس و دجاج و معكرونة بشمل و سمبوسة و فلافل و صالونة روب باعصيدة و بانكيك بالعسل و مادري جارتنا مغربية سوت اكلة اسمها واكة ويكة ما عارفة ووكة

و السحور لسا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    الأحد يوليو 14, 2013 7:53 am

انا حشارك

الافطار:فطاير سمبوسةة فلافل فول  لقيمات  عصيدة و صالوونة روب سطة فواكه عصاير فواكه كيكة اوريو حلويات  لحم دجاج مشوي مجبوس معكرونة بالبشمل معكرونة عادية بصلصة الطماطم بيتزا سلطة شاورمة شوربة عدس و شربة دجاج و شربة خضار وشربة بالكنور

السحور:فطاير بالزعتر و فطاير بالكيري و بيتزا و سلطة بالفواكه و سلطة بالخضار و شوربة بالعدس و شربة بالدجاج و شربة بالكنور سمك مشوي  دجاج مشووي حلاوة لقيمات بقلاوة تبولة و مجبوس برياني دجاج جابولنا ايسكريم  عادي و ايسكريم بوظة و شبوس بعد السحور و جابولنا ساندويشات هوت دوق و بعضهمما بيحبوا الهوت دوق جابولهم كنتاكي و الباقي مكدونلز i34yuik i34yuik i34yuik fghgjfkdls; rertyuio hfgghhfh k,jgtfv rtbhggf iiikmhhj sfvfddf jfhfmgh hhhhof ho j787 7777 22222 khjkhjkhj n75638 14 15 16 yeeeeeeeeeeeeeees  و جابولنا اكلة غريبة اسمها مخبازة لذييييييييييييييييذة n75638 n75638 n75638  وبس
sadine
عضو جديد

لونك المفضل : الوردي

مُساهمةموضوع: رد: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    الأربعاء يوليو 31, 2013 4:34 am

اوكي حبيبتي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lovely queen
عضو جديد

لونك المفضل : اخضر

مُساهمةموضوع: رد: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    الأحد يوليو 20, 2014 1:31 am

اوك بس انا نسيت شنو فطرت بابدا من بكرى انشاءالله و السحور بقوله
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة
صفحة 1 من اصل 1