احلام البنات
اهلا فيكي والله طلتك حلوة نورتي المنتدى انا جياكي من علبة الدردشة و اللمة و الوناسة بس لما حسيت انوا المنتدى نوووور سجلي لا تقلي المنتدى مو نشيط ماابي اتسجل لما انتي تتسجلي غيرك بيتسجل لين ما يسير نشيييط
احلام البنات
اهلا فيكي والله طلتك حلوة نورتي المنتدى انا جياكي من علبة الدردشة و اللمة و الوناسة بس لما حسيت انوا المنتدى نوووور سجلي لا تقلي المنتدى مو نشيط ماابي اتسجل لما انتي تتسجلي غيرك بيتسجل لين ما يسير نشيييط
احلام البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلام البنات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قريبّاأأ ايهّّ العضوّو\ العضوّةة رمزيــأتُ منتداأأنّأٌ الحللووّةة و الٍانيقّةة

قريبــا تعيين (الرتب) و المجموّعّااات

فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MisS gIrL
المديــــــــــــرة العـآآمــةة
المديــــــــــــرة العـآآمــةة
MisS gIrL

لونك المفضل : الازرق
احترام قوانين المنتدى : 100%

فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة  Empty
مُساهمةموضوع: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة  I_icon_minitimeالسبت يوليو 13, 2013 1:37 am

انا عندي فعالية او مسابقة لرمضان

هي عن الشخص اللي يكتب يوميا السحور و الفطور لمدة شهر كامل هناو كل سحور و فطور في موضو جديدي و الفائز جوائزقيمة

https://7allazooz.roo7.biz
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة  I_icon_minitimeالسبت يوليو 13, 2013 1:49 am

انا بديت

الفطور حقنا كان: برياني و مجبوس و دجاج و معكرونة بشمل و سمبوسة و فلافل و صالونة روب باعصيدة و بانكيك بالعسل و مادري جارتنا مغربية سوت اكلة اسمها واكة ويكة ما عارفة ووكة

و السحور لسا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة  I_icon_minitimeالأحد يوليو 14, 2013 7:53 am

انا حشارك

الافطار:فطاير سمبوسةة فلافل فول  لقيمات  عصيدة و صالوونة روب سطة فواكه عصاير فواكه كيكة اوريو حلويات  لحم دجاج مشوي مجبوس معكرونة بالبشمل معكرونة عادية بصلصة الطماطم بيتزا سلطة شاورمة شوربة عدس و شربة دجاج و شربة خضار وشربة بالكنور

السحور:فطاير بالزعتر و فطاير بالكيري و بيتزا و سلطة بالفواكه و سلطة بالخضار و شوربة بالعدس و شربة بالدجاج و شربة بالكنور سمك مشوي  دجاج مشووي حلاوة لقيمات بقلاوة تبولة و مجبوس برياني دجاج جابولنا ايسكريم  عادي و ايسكريم بوظة و شبوس بعد السحور و جابولنا ساندويشات هوت دوق و بعضهمما بيحبوا الهوت دوق جابولهم كنتاكي و الباقي مكدونلز i34yuik i34yuik i34yuik fghgjfkdls; rertyuio hfgghhfh k,jgtfv rtbhggf iiikmhhj sfvfddf jfhfmgh hhhhof ho j787 7777 22222 khjkhjkhj n75638 14 15 16 yeeeeeeeeeeeeeees  و جابولنا اكلة غريبة اسمها مخبازة لذييييييييييييييييذة n75638 n75638 n75638  وبس
sadine
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية

لونك المفضل : الوردي

مُساهمةموضوع: رد: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 31, 2013 4:34 am

اوكي حبيبتي
lovely queen
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية
lovely queen

لونك المفضل : اخضر

مُساهمةموضوع: رد: فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة    فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة  I_icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2014 1:31 am

اوك بس انا نسيت شنو فطرت بابدا من بكرى انشاءالله و السحور بقوله

فعالية جديد و حلوة لرمضان او مسابقة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة حلوة انشاءاله تعجبكم