احلام البنات
اهلا فيكي والله طلتك حلوة نورتي المنتدى انا جياكي من علبة الدردشة و اللمة و الوناسة بس لما حسيت انوا المنتدى نوووور سجلي لا تقلي المنتدى مو نشيط ماابي اتسجل لما انتي تتسجلي غيرك بيتسجل لين ما يسير نشيييط
احلام البنات
اهلا فيكي والله طلتك حلوة نورتي المنتدى انا جياكي من علبة الدردشة و اللمة و الوناسة بس لما حسيت انوا المنتدى نوووور سجلي لا تقلي المنتدى مو نشيط ماابي اتسجل لما انتي تتسجلي غيرك بيتسجل لين ما يسير نشيييط
احلام البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلام البنات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قريبّاأأ ايهّّ العضوّو\ العضوّةة رمزيــأتُ منتداأأنّأٌ الحللووّةة و الٍانيقّةة

قريبــا تعيين (الرتب) و المجموّعّااات

اشكال ثانية لضع الصور فيها

كاتب الموضوعرسالة
MisS gIrL
المديــــــــــــرة العـآآمــةة
المديــــــــــــرة العـآآمــةة
MisS gIrL

لونك المفضل : الازرق
احترام قوانين المنتدى : 100%

اشكال ثانية لضع الصور فيها Empty
مُساهمةموضوع: اشكال ثانية لضع الصور فيها   اشكال ثانية لضع الصور فيها I_icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 11:43 pm

هااااي هذه شكال انية علشان احطلكم صورمك الشخصية فيها راح اعملكم مثال على 4 انواع اخليكم مع الانواع

اشكال ثانية لضع الصور فيها 7635024_tD4W0Xk_1365176404اشكال ثانية لضع الصور فيها 7635024_PdjSJG_1365176510اشكال ثانية لضع الصور فيها 7635024_ieWqCH_1365176526
اشكال ثانية لضع الصور فيها 7635024_m6nGAN_1365176544
اشكال ثانية لضع الصور فيها 7635024_IO3lR7AXu_1365176558
ي انواع اكثر و اكثر و اكثر بس ما جبتها بس انا جايةة اجبلكم امصلةة بسيطة جداا يلا بلييز اللى عايز يصمم او عايزني اصمله يعطيني ورته الشخصية و المكان الللي عايزني احطله الصورة فيها
بس بشرط الطلب لازم يكون في موضوع جديد
https://7allazooz.roo7.biz
????
زائر

اشكال ثانية لضع الصور فيها Empty
مُساهمةموضوع: رد: اشكال ثانية لضع الصور فيها   اشكال ثانية لضع الصور فيها I_icon_minitimeالجمعة أبريل 05, 2013 11:46 pm

رائعه
ممكن تصممي لي من ذووووووووووووقك

اشكال ثانية لضع الصور فيها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشكال كاب كيك ناااايس
» شرح عمل مكياج للوجه وازالت الشوائب من الصور HD