احلام البنات
اهلا فيكي والله طلتك حلوة نورتي المنتدى انا جياكي من علبة الدردشة و اللمة و الوناسة بس لما حسيت انوا المنتدى نوووور سجلي لا تقلي المنتدى مو نشيط ماابي اتسجل لما انتي تتسجلي غيرك بيتسجل لين ما يسير نشيييط
احلام البنات
اهلا فيكي والله طلتك حلوة نورتي المنتدى انا جياكي من علبة الدردشة و اللمة و الوناسة بس لما حسيت انوا المنتدى نوووور سجلي لا تقلي المنتدى مو نشيط ماابي اتسجل لما انتي تتسجلي غيرك بيتسجل لين ما يسير نشيييط
احلام البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلام البنات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قريبّاأأ ايهّّ العضوّو\ العضوّةة رمزيــأتُ منتداأأنّأٌ الحللووّةة و الٍانيقّةة

قريبــا تعيين (الرتب) و المجموّعّااات

موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ Empty
مُساهمةموضوع: موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ   موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ I_icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 3:39 pm

انا اكثررر موقف ما حبيته لمممما غيرت مدرستي اللي انا فيها من الصف الاول ادعووولي اني ارجعع فيها بليييييييز hkl; hkl; hkl; هئ هئ هئ \
\

بس المحدلله امي رجعتتني فيها
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ   موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ I_icon_minitimeالجمعة مارس 15, 2013 12:29 am

حمدلله رجعتوا مع بعض الله يخليكم لبعض انتي و رفيجاتج و تدوم الفرحة بينكم يا غلاهم
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ   موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 1:55 am

انا ايضا اكره تغيير المدرسةة
حين أذهب لــأخرى احس بالوحدةة

موققف ما حبيته حصلل معي هئ هئ هئ
صفحة 1 من اصل 1